مهاجم "الروسنيري"الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي

 أعرب نائب رئيس نادي "ميلان" أدريانو جالياني، عن تفاؤله بما سيقدمه مهاجم "الروسنيري"الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال الموسم الحالي.

وعاد بالوتيلي إلى "ميلان" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادمًا من "ليفربول" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد أن سبق له اللعب في "ميلان" في كانون الثاني/يناير 2013 قادمًا من "مانشستر سيتي"، غير أنه سرعان ما أقدمت إدارة النادي اللومباردي على بيع اللاعب في صيف 2014 إلى "ليفربول" مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

 ويعرف عن بالوتيلى، أنه لاعب مثير للجدل ودائم المشاكل، بغض النظر عن النادي الذي يلعب بقميصه، ومع ذلك فقد قرر ميلان استعادة اللاعب على سبيل الإعارة هذا الصيف من "ليفربول".

 وذكر جالياني في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "بالوتيلي يأتي في الوقت المحدد للتدريبات وحتى يأتي في وقت مبكر فإنه يفتح بوابات الميلانيللو (ملعب التدريب الخاص بالميلان)".

 وأضاف: "أنه أول من يصل إلى ملعب التدريب وآخر من يغادر، أنا أفكر في إعطائه مفاتيح بوابات هذا الملعب"، وأتم: "استعادة بالوتيلي لم تكن في خططنا هذا الصيف، ولكن الأمر كله تم في يوم واحد، الأمر يعتمد عليه الآن، إنه لاعب عظيم، ولكن ذلك يعتمد على عقليته، والتى يبدو أنها نضجت، وهو يعلم أن هذه هي فرصته الأخيرة".