نادي تشيلسي

يعيش نادي تشيلسي أزمة كبرى هذا الموسم، بعد أن تعرض للخسارة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد سقوطه على يد ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الأسبوع الثامن من المسابقة.

الهزيمة جعلت تشيلسي يكون في أسوأ بداية له في الدوري الممتاز منذ 37 عامًا، وذلك بعد أن استقر في الترتيب الـ18 بثماني نقاط من أربع هزائم، وتعادلين وهزيمتين.

على الجانب الأخر، فإن ساوثهامبتون رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين.

تشيلسي بدأ المباراة بتشكيلة تكونت من  بيجوفيتش، ايفانوفيتش، كاهيل، تيري، ازبلكويتا، راميريز ، فابريجاس، ويليان، أوسكار، هازارد ، فالكاو.

ساوثهامبتون بدوره، دخل اللقاء بقائمة ضمت ستيكيلينبيرج، سيدريك، فونتي، فإن ديجك، بيرتراند، روميو، وانياما، دافيز، تاديتش، ماني، بيلي.

المباراة بدأها تشيلسي بشكل مبكر بهدف سجله الدولي البرازيلي ويليان في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من ركلة حرة، إلا أن ذلك يبدو أنه لم يكن كافيًا لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ عاد الضيوف في اللقاء، وسجل ستيفين ديفيس قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين.

الوضع انقلب في الشوط الثاني، وذهب لمصلحة ساوثهامبتون، والذى سجل هدفي الانتصار في الدقيقتين 60 و72 عبر ساديو ماني جرازيانو بيلي.