الأرجنتيني سيرغيو اجويرو

استعاد مانشستر سيتي توازنه في الدوري الإنجليزي باكتساحه ضيفه استون فيلا بأربعة أهداف ضمن منافسات الجولة 29 من "البريمييرليغ".

وسجل رباعية السيتي يايا توريه في الدقيقة 48، والأرجنتيني سيرغيو اجويرو "50 و60"،  ورحيم سترلينغ في الدقيقة "66"، ورفع سيتي الرابع رصيده إلى 50 نقطة، ليعوض خسارته في الجولة الماضية أمام ليفربول بثلاثية نظيفة في المرحلة السابقة. وسقط تشلسي حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه ستوك سيتي 1-1، وسجل لتشلسي البوركينابي برتران تراوريه في الدقيقة 39، ولستوك السنغالي مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 85.

وفاز سوانسي على نوريتش سيتي بهدف للايسلندي جيلفي سيغوردسون في الدقيقة 61، وتعادل ساوثامبتون مع ضيفه سندرلاند بهدف للهولندي فيرغيل فان ديك في الدقيقة 90، مقابل هدف لجرماين ديفو في الدقيقة "85". وخسر ايفرتون أمام ضيفه وست هام 2-3. وسجل للأول البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 13، وارون لينون في الدقيقة 53، وللثاني ميكايل انطونيو في الدقيقة 79 والسنغالي ديفرا ساخو في الدقيقة 82، والفرنسي ديميتري باييه في الدقيقة 90. وأهدر لوكاكو ركلة جزاء في الدقيقة 69. وكان ايفرتون اكمل المباراة منذ الدقيقة 34 بعشرة لاعبين بعد نيل البلجيكي كيفن ميرالاس انذارين.

وخسر نيوكاسل أمام ضيفه بورنموث بهدف للأسباني ايوزي بيريز في الدقيقة (81) مقابل ثلاثة أهداف لستيفن تايلور (28 خطأ في مرمى فريقه) والغامبي جوشوا كينغ في الدقيقة (70) وتشارلي دانييلز في الدقيقة (90). وتختتم المرحلة الأحد، يلتقي كريستال بالاس مع ليفربول ووست بروميتش مع مانشستر يونايتد.