الدولي الويلزي آرون رامسي

اعترف لاعب خط وسط نادي أرسنال الدولي الويلزي آرون رامسي أن فريقه دفع ثمن طرد زميله المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا خلال مواجهة "تشيلسي".

 وتعرض "أرسنال" للخسارة من "تشيلسي" بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة شهدت رد باوليستا في نهاية الشوط الأول من اللقاء، وذلك بعد تدخله بدون كرة على الدولي الأسباني دييجو كوستا مهاجم "تشيلسي"، وهو ما سهل للبلوز تسجيل هدفين في الشوط الثاني، ومن ثم الفوز بنقاط المباراة، خاصة وأن الفريق عانى أيضًا في الدقيقة 79 من طرد سانتى كازورلا.

 وقال رامسي في تصريحات صحفية: "لقد شعرنا براحة جدًا في اللقاء حتى جاءت لحظة أول بطاقة حمراء، تشيلسي لم يكن الأفضل قبل حدوث ذلك".

 وتابع: "ولكن الأمر بات من الصعب بنا بعد أن أصبحنا 10 لاعبين، وعلى الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا، إلا أنه بدا واضحاً أننا دفعنا الثمن في نهاية المطاف بعد طرده".

 وأضاف: "نحن فقط نشعر بخيبة أمل لأنه كانت لدينا نتيجة سيئة في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، لقد أردنا أن نعود إلى الانتصارات وقدمنا مباراة إيجابية حتى  جاءت لحظة الطرد".

 وأتم: "أنا متأكد من أنه سوف نتعلم من ذلك وعلينا أن نمضي قدمًا ووضع الأمور في نصابها الصحيح الأربعاء".