فوز مانشستر سيتي

تناولت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأربعاء، نتائج أندية البريميرليغ في دوري الأبطال، والتي كان أبرزها تعادل "ليفربول" مع "إشبيلية"، وفوز "توتنهام" على "بوروسيا دورتموند"، وانتصار "مانشستر سيتي" على "فينورد".

وتحت عنوان "متين ثم مرتعش"، لخصت صحيفة "ميرور"، حال "ليفربول" بعد تعادله 3-3 أمام "إشبيلية"، لكنها تغنّت بفوز "توتنهام" بنتيجة 2-1 على "دورتموند" بعنوان "توتنهام يضع خيبة الديربي خلفه ويتصدر المجموعة".كما أكدت الصحيفة، أن الهولنديين أثبتوا أن لاعبي "مانشستر سيتي" بشر، قبل هدف رحيم سترلينج المتأخر.

وخرجت صحيفة "ذا صن"، بعنوان "عقوبة ليفربول في إشبيلية"، بعدما أهدر الفريق الإنجليزي تقدمه في الشوط الأول بثلاثية نظيفة ليخرج متعادلا. كما أشارت الصحيفة إلى فوز توتنهام على دورتموند بعنوان "هدف جيد"، في إشارة إلى هدف الفوز الذي أحرزه الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

أما صحيفة "الديلي اكسبرس"، تناولت تعادل ليفربول بعنوان "الأحمر لا يستطيع الحفاظ على تماسكه"، وأبرزت في خبر آخر، امتعاض قلب دفاع مانشستر يونايتد كريس سمولينج من قرار مدرب المنتخب الإنجليزي باستثنائه من تشكيلة وديتي ألمانيا والبرازيل في الفترة الماضية.

واستعرضت صحيفة "الديلي ميل"، فوز مانشستر سيتي على فينورد بعنوان "وظيفة سترلينج". وذكرت الصحيفة في عنوان فرعي "السيتي يفوز بصدارة المجموعة، ويطلق عنان فتى إنجلترا المذهل فودين"، في إشارة إلى إشراك اللاعب فيل فودين (17 عامًا) في الشوط الثاني