الفرنسي أرسين فينغر

فتح الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الباب أمام مواطنه ماتيو دوبوشي للرحيل عن صفوف الفريق، خلال "الميركاتو الشتوي"، في يناير / كانون الثاني.

وقال "فينغر"، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري: "بالتأكيد سأستمع إلى العروض المقدمة له في كانون الثاني". وأضاف: "مانشستر يونايتد لم يقدم عرضًا من أجل التعاقد مع دوبوشي أبدًا، ومن المثير للدهشة سماع هذا الكلام".

وتطرق "فينغر" إلى الحديث عن لاعبيه قبل مواجهة بالاس، قائلاً: "لا أعتقد أن كيران غيبس سيكون متاحًا، فيما سيكون شكودرن موستافي جاهزًا للعودة في المباراة". وتابع بالقول: "ثيو والكوت يعاني من مشكلة في الساق، ولن يكون جاهزًا للمباراة، بينما داني ويلباك جاهز، لكن لم أقرر بعض إن كان سيدخل في التشكيل الأساسي أم لا".

وواصل قائلاً: "أوليفيه جيرو يلعب دورًا كبيرًا في أرسنال، حتى عندما لا يبدأ المباراة، يكون تأثيره كبيرًا عندما يشارك". وبسؤاله عن تشيلسي، متصدر "البريميرليغ"، أجاب: "هم المفضلين الآن، لكنهم قابلين للخسارة في أي وقت، أنا مقتنع أن الدور الثاني من الموسم سيرتفع فيه مستوى الدوري".