الإسباني بيب غوارديولا

 أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أهمية احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، معتبرًا أنها تعد بطولة خاصة.

 وقال غوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد: "التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مثل تحقيق بطولة، ولا أقول إنني أفضل ذلك على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن الأمر أشبه بحصد لقب، حيث يوجد العديد من الفرق القوية".

وأضاف: "سنحاول أن نتأهل، لكن كل الفرق الستة في المقدمة ترغب في ذلك، ولكن يوجد فريقين لن يتأهلا، حتى إيفرتون قادر على التأهل". وعن الصفقات التي يريد جلبها للفريق، قال: "أعتقد أنني إذا كنت قادرًا على جذب اللاعبين فإن الأمر لا يتوقف فقط على الرواتب، بل يتعلق بالفريق الذي يريدون اللعب له، لا يمكنني الإجابة في هذه اللحظة، ربما الصيف المقبل، إذا لم نتأهل إلى دوري الأبطال يمكنكم توجيه نفس السؤال".

ويذكر أن أرسنال يستضيف مانشستر سيتي، مساء الأحد، في ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي. ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز السادس، برصيد 50 نقطة.