بايرن ميونخ الألماني

 يستضيف بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب اليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في أولى مباريات دور المجموعات من الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، 2020/2021، وستشهد المباراة منافسة نارية من الفريقين، حيث يدخل الفريق البافاري متوعدًا لنظيره المدريدي المعروف بقوته في البطولات الأوروبية.

ويأمل بايرن ميونخ في تقديم انطلاقه قوية أمام أتلتيكو مدريد اليوم، لبدء حملة الدفاع عن اللقب بشراسة، بعد التتويج بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، حيث قدم البافاري موسمًا مذهلًا في 2019/2020، واستطاع التتويج بلقب الدوري الألماني وكأس المانيا وكأس السوبر الأوروبي.

و التقى بايرن ميونخ مع أتلتيكو مدريد في 6 مناسبات قبل مواجهة اليوم، فاز الفريق البافاري في 3 مواجهات وتعادل مرة واحدة وخسر من الفريق المدريدي في مباراتين، وانتهت أخر مواجهتين بين البايرن وأتلتيكو على ملعب اليانز أرينا بفوز حامل اللقب.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم مفتقدًا لأحد أهم عناصره الهجومية، بعد تعرض النجم الإسباني دييجو كوستا للإصابة وتأكد غيابه عن مواجهة الفريق البافاري اليوم، بالإضافة أيضا لغياب ساؤول نيجويز، خوسيه ماريا خيمينيز وشيمي فرساليكو للإصابة.

قد يهمك أيضًا:

لاعب أرسنال توماس بارتي يوضح أسرار عن سبب تسميته بـ "الأخطبوط"

مدرب أتلتيكو مدريد يحشد أسلحته قبل موقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال