نيوكاسل يفوز على توتنهام

نجح فريق ليفربول الإنكليزي في خطف تعادل مثير من ضيفه ويست بروميتش ألبيون، مساء الأحد، بنتيجة 2 ـ 2، في إطار مباريات الأسبوع الـ 16 للدوري الإنكليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأنفيلد، بينما نجح نيوكاسل يونايتد في تحويل تأخره أمام توتنهام إلى فوز بهدفين لهدف.

تقدم ليفربول عن طريق قائد الفريق جوردان هندرسون في الدقيقة 21 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل وست بروميتش ألبيون في الدقيقة 30 عبر اللاعب كريدج داوسون، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس البلجيكي سيمون منيوليه.

وأضاف السويدي جوناس أولسون الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 73 ، إلا أن البلجيكي ديفوك أوريغي سجل هدف التعادل لليفربول في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 24 نقطة في المركز التاسع، بينما يرتفع رصيد وست بروميتش إلى 20 نقطة في المركز الـ 13.

وفي إطار مباريات الأسبوع نفسه، حول نيوكاسل يونايتد تأخره أمام توتنهام إلى فوز بهدفين لهدف، سجل إيريك داير الهدف الوحيد لتوتنهام، بينما سجل لنيوكاسل ألكسندر ميتروفيتش، وأيوزي بيريز.

وارتفع رصيد نيوكاسل بهذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز الـ 15، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الخامس، ليفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.