حقق نادي "مانشستر سيتي" فوزًا كبيرًا على اشبيلية

حقق نادي "مانشستر سيتي" فوزًا كبيرًا ومهمًا على حساب مضيفه "اشبيلية" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجعل الانتصار "مانشستر سيتي" يتصدر الترتيب بتسع نقاط في الصدارة، فيما تواجد "اشبيلية" في الترتيب الثالث بثلاث نقاط.

وبدأ "اشبيلية" المباراة بتشكيلة تكونت من: "ريكو، كوكي، رامي، كولو، تريموليناس، ايبورا، كريتشوياك، بانيغا، فيتولو، كونوبليانيا، لورينتي".

وعلى الجانب الأخر، فإن "مانشستر سيتي" دخل اللقاء بقائمة ضمت: "هارت، سانيا، اوتامندي، كومباني، كولاروف، فيرناندو، فيرناندينهو، توريه، نافاس، ستيرلينغ، بوني".

وافتتح "مانشستر سيتي" المباراة بشكل قوي، وسجل هدفين في أول 11 دقيقة عبر الثنائي رحيم ستيرلنغ وفيرناندينهو، ليؤكد الفريق الإنجليزي تزعمه للقاء منذ البداية.

ورغم هدف تقليص الفارق الذي سجله "اشبيلية" بواسطة بينوا تريموليناس في الدقيقة 25، إلا أن الإيفواري ويلفريد بوني نجح بتسجيل الهدف الثالث لـ"المان ستي" في الدقيقة 36، منهيًا الشوط الأول بتفوق واضح للضيوف.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث أن "مانشستر سيتي" لعب بأقل مجهود للخروج بالانتصار، فيما بدا واضحًا أن اليأس أصاب الفريق الأندلسي.