مايتو كوفاسيتش

أبدى الدولي الكرواتي مايتو كوفاسيتش سعادته بالانتقال إلى نادي "ريال مدريد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كوفاسيتش أنتقل إلى ريال مدريد قادمًا من "إنتر ميلان" في صفقة قدرتها التقارير الصحافية بحوالي 35 مليون يورو.

وغادر كوفاسيتش "إنتر ميلان" بعد أن لعب 97 مباراة في جميع المسابقات، وسجل ثمانية أهداف. وذكر كوفاسيتش خلال مؤتمر صحافي عقد لتقديمه لوسائل الإعلام  أنه يريد أن يقدم الشكر الكبير للنادي.. وأنه متواجد في النادي الأفضل في العالم معبرًا عن شكره للرئيس على هذا الدعم.

 وتابع أن لوكا (مودريتش) قام بالكثير من أجل تواجده في النادي وهو سعيد لأنه سيشاركه غرفه الملابس.. وأنه لست من يختار المركز بل المدرب، وانه أصبح أفضل حينما تواجد كمحور دفاعي.

 وقال: "لقد تحدثت مع المدرب بينيتز وأعرفه جيدًا حينما كان في نابولي وأنا سعيد للعمل معه.. أريد أن أشكر "انتر ميلان" على كل شيء ، حينما يتصل بك "ريال مدريد" لا يمكنك أن ترفض".

 وأضاف اللاعب أنه لا يزال صغيرًا وهنالك مجالًا للتعلم وهو سعيد لمشاركته غرفه الملابس مع هؤلاء النجوم.. وأنه قبل ٣ أو ٤ أيام حدث كل شيء بسرعة ، لم يهتم للتفاصيل لكنه حصل على العرض.

 وأوضح أن ريال مدريد يعلم ما يمكنه أن يساهم به مع الفريق.. وأنه لست حزينًا ، لقد أتت فرصة اللعب ل"ريال مدريد" وهو سعيد وعائلته كذلك.

من جانبه عبر رئيس "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز عن سعادته بهذه الصفقة، مؤكدًا أن كوفاسيتش إضافة ل"ريال مدريد"، وقال: "ريال مدريد دائما يبحث عن المجال للتطوير والتحسن.. دولتك كرواتيا تحب كرة القدم والآن أنت خامس كرواتي يلعب ل"ريال مدريد".. موهبتك ستجعلنا أفضل ولتكون جزء من تاريخ "ريال مدريد" ".