المدير الفني لنادي "أرسنال" الفرنسي أرسين فينغر

يثق المدير الفني لنادي "أرسنال" الفرنسي أرسين فينغر، في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على "بايرن ميونيخ" في المباراة التي ستجمع الفريقين الثلاثاء على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وعانى "أرسنال" من بداية سيئة في دوري الأبطال هذا الموسم بعد تلقيه هزيمتين في أول مباراتين في البطولة أمام "أولمبياكوس" و"دينامو زغرب"، ما جعلهم في قاع ترتيب المجموعة، ومن ثم فإن الانتصار في موقعة الثلاثاء يعتبر مسألة حتمية للفريق اللندني.

وعلى الجانب الأخر، فإن "بايرن ميونيخ" يعيش أحلى فتراته حيث يتصدر الدوري الألماني دون أية هزيمة، فضلًا عن تربعه على صدارة المجموعة بانتصارين.
وأفاد فينغر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: " نحن نحقق نتائج كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكننا بحاجة إلى تكرار ذلك في دوري الأبطال لأننا بالفعل نعيش أزمة كبيرة في هذه البطولة".

وأضاف: "الثقة الزائدة ربما جعلتنا نشعر أننا سنفوز بأول مباراتين، ولكن حدث العكس، ما نحتاجه هو أن نلعب بمستوانا وهذا مهم لأننا سنواجه فريقًا كبيرًا".
وتابع: "علينا التمتع بالثقة عالية، وندرك تمامًا ما ينبغي فعله لأن التعادل بدون أهداف ليس بالنتيجة الجيدة، ومن أجل تسجيل الأهداف سيتعين علينا الهجوم".