مدافع "موناكو" أيمن عبد النور

يبحث النادي الكتالوني "برشلونة" تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما حدث للنادي في بطولتي السوبر الأوروبي والأسباني.

 ونجح "برشلونة" في الظفر بلقب السوبر الأوروبي عقب فوزه على "أشبيلية" بخمسة أهداف مقابل أربعة، إلا أن اللقاء أظهر وجود قصور دفاعي، وهو الأمر الذي تسبب في خسارة السوبر الأسبانى بعد الهزيمة على يد "أتليتيك بلباو" بأربعة أهداف في الذهاب والتعادل في الإياب بهدف لكل فريق.

 وبات مدرب "برشلونة" لويس انريكى مقتنعًا بأن النادي الكتالوني بحاجة ماسة لتدعيم دفاعه، لاسيما وأن التعاقدات الجديدة التي أبرمت في الصيف الجاري تعلقت في خط الوسط في الفريق، من خلال ضم أليكس فيدال من "أشبيلية"، وأردا توران من "أتليتيكو مدريد".

 وذكرت تقارير صحفية أسبانية أن "برشلونة" عاود التفكير في إمكانية التعاقد مع الدولي التونسي مدافع "موناكو" أيمن عبد النور، والذى يرغب في الرحيل عن فريق الإمارة الفرنسية في فترة الانتقالات الصيفية.

 ويشترط "موناكو"  28 مليون يورو نظير الاستغناء عن أيمن عبد النور، وهو المطلوب بقوة من جانب نادي "روما".
 
وما يجعل المفاوضات صعبة بعض الشىء، وهو عدم قدرة "برشلونة" على إشراك تعاقداته الجديدة في المباريات حتى كانون الثاني/يناير 2016،  بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب خرقه لوائح التعاقد مع اللاعبين الصغار.