فلورنتينو بيريز

بدأت إدارة نادي "ريال مدريد" برئاسة فلورنتينو بيريز، التفكير في بدائل لمهاجم الفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيمة، والذي يعيش أزمة كبيرة هذه الأيام مع القضاء الفرنسي.
وأوقفت الشرطة الفرنسية صباح الأربعاء الماضي كريم بنزيمة فيما يتعلق باتهامه بالاشتراك في مؤامرة مزعومة لابتزاز ماتيو فالبوينا.

وادعت التقارير الصحفية أن جزءا من التحقيقات حول القضية أفضى إلى أن بنزيمة رفقة اللاعب الفرنسي السابق النجم جبريل سيسيه، وبالاشتراك مع آخرين حاولوا ابتزاز فالبوينا عبر الحصول على أموال منه مقابل عدم نشر فيديو جنسي للاعب.

وأعلن القضاء الفرنسي أن بنزيمة متورط في هذه الجريمة، وذلك قبل أن يتم إخلاء سبيله ويتوجه إلى مدريد وينضم إلى التدريبات مع الفريق الملكي من جديد.

ودفعت هذه التطورات، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، بيريز إلى التفكير في التعاقد مع ماكينة أهداف نادي "بايرن ميونيخ" الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيكسي.

ويعد التفكير في ضم ليفاندوفيسكي من جانب رئيس "ريال مدريد" ليس قاصرًا فقط على أنه سيكون بديل بنزيمة، بل أنه أيضًا يمكن أن يكون بديل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي ألمح مؤخرًا إلى غموض مستقبله مع "ريال مدريد".