لاعب "تشيلسي" كورت زوما

 يواصل نادي "روما"، رحلة البحث عن مدافع قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لاسيما وأن تجاربه الودية الأخيرة أظهرت حاجة فريق "الذئاب" إلى قلب دفاع قوي.

 وتلقت شباك "روما"، أربعة أهداف خلال مباراته الودية الأخيرة ضد "أشبيلية" مساء الجمعة على ملعب "الأوليمبيكو"، في اللقاء الذي انتهى لمصلحة الفريق الإيطالي بنتيجة (6-4)، وهو الأمر الذي دفع الفرنسي رودي جارسيا مدرب "روما" بشكل صريح إلى الإعلان عن رغبته في ضم مدافع قوي.

 وأتم روما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية صفقة بيع كل من أليسيو رومانيولي إلى "ميلان"، ويانجا مبيوا إلى "ليون" وهما كانا يعدان من أهم لاعبي الفريق من الناحية الدفاعية، ما جعل جارسيا يبدأ حملة موسّعة في السوق الصيفية لضم مدافع جديد إلى صفوفه.

 وذكرت صحيفة "صنداي بيبول" البريطانية أن "روما" بدأ مفاوضات جدية مع نادي "تشيلسي" لبحث ضم المدافع الدولي الفرنسي كورت زوما.

 وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات معقدة للغاية، على الرغم من أن روما بدأ المحادثات بعرض مالي بلغ 35 مليون يورو نظير استغناء "تشيلسي" عن المدافع البالغ من العمر 20 عامًا.

 وذكرت الصحيفة، أن "روما" عبر مديره الرياضي والتر ساباتيني سيحاول أيضًا بحث فكرة استعارة اللاعب لمدة موسم، وذلك للإبتعاد عن القيمة المالية المرتفعة لزوما فيما يتعلق بعملية بيعه.