ناصر الخليفي

حسم رئيس نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، مصير مدرب فريق العاصمة الفرنسية الجاري لوران بلان، في نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أنّ إتصاله الأخير بمدرب "بايرن ميونيخ" الألماني، الأسباني جوسيب جوارديولا، لا يمثل مشكلة للفرنسي بلان بعد أن إتفق معه على عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "20 دقيقة" الفرنسية، نقلًا عن صحيفتي "سبورت" الأسبانية، و"لوفيغارو" الفرنسية، أنّ الخليفي حدد مصير مدرب "باريس سان جيرمان" الحالي لوران بلان، بعد ما إتفق الطرفان على عدم تمديد التعاقد، ويرى الخليفي أنّ إتصاله بالمدرب الأسباني جوارديولا لا يمثل أي مشكلة لدى بلان.

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن تفاصيل مكالمة الخليفي لجوارديولا، مؤكدةً أنّ مدرب الفريق البافاري الحالي لم يرفض عرض الخليفي، كما أنه لم يقبله في نفس الوقت، معربًا عن امتنانه للخليفي على الاهتمام، وواضعًا عرضه في الاعتبار بجانب عدد من العروض الإنجليزية والأسبانية التي ما زال جوارديولا لم يحسمها حتى الآن.

يُذكر أنّ "بايرن ميونيخ" الألماني تعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق البافاري الموسم المقبل، عقب انتهاء عقد مدرب "برشلونة" السابق جوارديولا.