تيري يلتقط صورة تجمعه مع كول وآنشيلوني

وصف مدرب فريق نادي "تشيلسي"، شون تيري، آشلي كول وكارلو آنشيلوتي بالأساطير، بعدما ظهر في صورة تجمعه مع زملائه السابقين في فريق "البلوز" على هامش المباراة الخيرية التي تنظمها "اليونيسيف". وشارك الثلاثي في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2010 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مبادرة ديفيد بيكهام الخيرية لجمع المال من أجل الأطفال.

وتولى آنشيلوتي قيادة فريق "باقي العالم" في حين بدأ كول وتيري في تشكيل فريق "بريطانيـا العظمى وأيرلندا XI" بقيادة السير إليكس فيرجسون، في المباراة التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الذي يديره الإسكتلندي فنيًا.

وأعرب تيري عن سعادته عقب رؤية آنشيلوتي واللعب إلى جوار آشلي كول، كما نشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يقف إلى جوار الثنائي.


وتولى الإيطالي آنشيلوتي مسؤولية المدير الفني لفريق "تشيلسي" لمدة موسمين قاد خلالها الفريق إلى تحقيق لقبي الدوري وكأس الاتحاد الإنكليزي موسم عام 2009 – 2010. وعلى الرغم من إقالته كمدير فني عام 2011 إلا أن تيري وزميله السابق كول الذي قضى ثمانية مواسم في نادي "تشيلسي" لايزال كل منهما على علاقة جيدة.