"بايرن ميونيخ"

واصل "بايرن ميونيخ" سيطرته على كرة القدم الألمانية، ولكن هذه المرة في كأس ألمانيا، حيث حقق فوزًا ساحقًا على مضيفه "فولفسبورغ" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فولكسفاجن أرينا" ضمن دور الـ32 من المسابقة.

وجعل الانتصار "بايرن ميونيخ" يصعد لدور الـ16، ليؤكد من جديد أنه زعيم الكرة الألمانية بعد تصدره لترتيب الدوري المحلي بعشرة انتصارات متتالية دون أدنى خسارة.

ودخل "فولفسبورغ" المباراة بتشكيلة تكونت من بيناليو ، كاليوري ، فيرينها ، دراكسلر ، دوست ، تراش ، جويلافوجي ، دانتي ، نالدو ، أرنولد ، رودريجيز.   
وبدأ "بايرن ميونيخ" اللقاء بقائمة ضمت  نوير ، تياجو ، مارتينيز ، ليفاندوفسكي ، كوستا ، الونسو ، بواتينج ، لام ، مولر ، ألابا ، كومان.
وسيطر "بايرن" على مجريات اللقاء منذ بدايته، ما جعله ينجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر دوغلاس كوستا وتوماس مولر في الدقائق 15، 29 و34.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث أراد "بايرن ميونيخ" تسيير فترات اللقاء بأقل مجهود، فيما بدا واضحا استسلام "فولفسبورغ"، على الرغم من الهدف الذي سجله شورله لأصحاب الأرض في الدقيقة 90، لتنتهي المواجهة بتفوق الفريق البافاري.