زلاتان إبراهيموفيتش

 سخر الدولي السويدي المخضرم مهاجم نادي "باريس سان جيرمان" زلاتان إبراهيموفيتش، من الجماهير الدنماركية، في أعقاب نجاح بلاده السويد في الصعود لكأس أمم أوروبا "يورو 2016"، والتي ستكون الصيف المقبل في فرنسا.

وتأهلت السويد على حساب الدنمارك في الملحق الأوروبي، رغم تعادلها إيابًا في الدنمارك (2-2)، غير أنها كانت قد فازت في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

 ووجه إبراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عامًا رسالة واضحة للجماهير الدنماركية والتي كانت تعتقد أنه سيعتزل اللعب الدولي، حال تأهل منتخبها على حساب السويد.

 وقال إبراهيموفيتش في تصريحات للتليفزيون السويدي: "كان هناك فكرة أن هذه المباراة من شأنها أن تجبرني على التقاعد، ولكني جعلت بلادهم بأكملها في وضعية الإعتزال"، في إشارة إلى عدم تواجد الدنمارك في "يورو 2016"، عقب الخسارة على يد السويد.

 وأضاف: "رغم كل ما قيل في السابق، فقد نجحنا في عبور الملحق، "الكثيرون أصيبوا بخيبة أمل كبيرة، ولكن أثبتنا أن الفرصة مازالت لدينا".

 وأتم: "وصلنا الدنمارك، وكان كل شيء ضدنا، ونحن لم نفز ضدهم، لم أكن قد سجلت هدفًا، ولكن بقينا رغم ذلك، نحن نعرف ما نريد، الناس الذين يريدون الذهاب إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية أكثر سوف يحصلون على ذلك، ونحن فعلنا ذلك.. أنا سعيد لأنني قد أنهي مسيرتي الدولية في كأس الأمم الأوروبية".