لاعب نادي "ريال مدريد" الدولي الويلزي جاريث بيل

امتدح أيقونة الكرة الإنجليزية دافيد بيكهام لاعب نادي "ريال مدريد" الدولي الويلزي جاريث بيل، وأشاد بالقدرات التي يمتلكها ويبرزها في الملاعب.
وذكر بيكهام في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "بيل رجل رائع يتمتع بالكثير من المواهب، لقد تعرفت على جاريث عندما تدربت في توتنهام قبل بضع سنوات".

 وأضاف: "لم أفاجأ عندما وقّع لفائدة ريال مدريد والمبلغ الذي دُفع من أجل ضمه، ولكن من الواضح، أن ذلك يأتي بالكثير من الضغط"، مردفًا: "عندما تكون في ريال مدريد، سواء كان بالتوقيع مقابل مليون جنيه إسترليني أو 100 مليون إسترليني، فهناك دائمًا ضغط يقع عليك".

 وأتم: "وفي أول موسم له فاز جاريث بدوري أبطال أوروبا وسجّل هدفًا في المباراة النهائية، وكان هذا أمر لا يصدق بالنسبة له، ولكن بالنسبة لي، فإن الذى يظهر الآن، هو أن جاريث يؤكد لماذا هو يمتلك شخصية كبيرة".

يذكر أن بيل انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام في أيلول/سبتمبر 2013 في صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو، وساهم خلال أول موسم له مع الفريق الملكي في تتويج النادي ببطولات كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وتعرّض بيل لإنتقادات عنيفة خلال الموسم الماضي بسبب تواضع مستواه، وخروج "ريال مدريد" خالي الوفاض من الألقاب والبطولات.