صدمة تُصيب مشجعي المنتخب الإماراتيّ

رغم حالة الفرح التي ملأت قلوب الإماراتيين بعد فوز "الأبيض" على نظيره العراقي 2-0، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في تصفيات كأس العالم 2018، تفاجأ الجميع بخبر يملأ "تويتر" وبخاصة حسابات مهمة ورسميّة لها مصداقيتها، يؤكد أن المدير الفني للمنتخب الإماراتيّ، سيرحل عن قيادة "الأبيض" لأسباب غير معلومة حتى الآن.
والغريب أن الأمر أصبح أقرب للّغز الذي يحتاج إلى تفسير، وهل القرار إقالة أم استقالة، وهل من المنطقي رحيل المدرب في الوقت الذي نجح  فريقه، في جمع  9 نقاط، وبفارق نقطة واحدة، خلف المنتخبين المتصدرين (السعودية واليابان).
وسرعان ما تداول النشطاء "هاشتاغ" #شكرا_مهدي_علي، #إقالة_مهدي_علي.
وكتب فارس عوض، "عاجل.. في اجتماعه بعد المباراة مع اللاعبين الكابتن مهدي علي، أبلغهم بأنها آخر مباراة للجهاز الفنيّ لمنتخبنا الوطني".
أمّا علي سعيد الكعبي، فغرد "شكراً بوخالد فأنت من أطلق قدرات هذا الجيل، ورفع سقف طموحاتنا الكروية، شكرًا على كلّ ما قدمت وبالتوفيق أينما كنت".
وغرد عبد الله حارب "لن ينسى الجمهور الإماراتي كل ما قدمته للمنتخب طيلة الفتره الماضيه.. من لا يشكر الناس لا يشكر.. ولكن بالفعل حان الوقت للتغير".
هذا وتملأ مئات التغريدات تويتر، برسائل وداع للمهندس مهدي علي، وبكلمات شكر على ما سبق، وقدمه للمنتخب الإماراتيّ، فهل هي حقًا رسائل حقيقيّة أم مجرد تغريدات. لكن الحقيقة الوحيدة علينا أن ننتظرها خلال الساعات المقبلة، إمّا أن يعلن اتحاد الكرة قرار الاستقالة أو الإقالة، وإما أن يعدل المدرب عن قراره، ويعود إلى مكانه مع "الأبيض"، وإما أن نفاجأ بأن "تويتر" تعرض للقرصنة من قبل الهاكرز.