المنتخب الوطني لكرة القدم

التحق حارس مرمى نادي الشارقة والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد يوسف بصفوف المنتخب يوم أمس بعد أن غاب عن التدريب الاخير بسب المرض لكنه لم يشارك في التدريبات التي اقيمت على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي بمشاركة 11 لاعبا فقط من أصل 25 لاعبا.

وفي المقابل سينتظم في التمارين اعتبارا من يوم السبت المقبل لاعبو النصر السبعة محمود خميس و الحارس أحمد شامبيه، ومبارك الشحي، ومسعود الحمادي، وخالد جلال، وجاسم يعقوب، وسالم صالح بعد انتهاء مشاركتهم مع العميد في مباراته أمام فريق تراكتور تبريز الإيراني في دوري ابطال آسيا والتي جرت يوم أمس.

ويستعد المنتخب للسفر الى تايلاند يوم 30 الجاري تمهيدا للمشاركة في الدورة الدولية الودية المقررة هناك خلال الفترة من الأول حتى الخامس من يونيو المقبل بمشاركة منتخبات تايلاند والاردن وسورية.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو العين والجزيرة في تدريبات الأبيض عقب انتهاء مشاركتهم مع فريقهم في المباراة النهائية للكأس المقررة الاحد المقبل. ويذكر أن الجهاز الفني للمنتخب كان قد قرر الاكتفاء ب 25 لاعبا فقط في القائمة الحالية بدلا من 27 بعد استبعاد أخيرا لاعبي فريق الامارات وليد عمبر والحسن صالح.