حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم خالد عيسى

أكّد حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم خالد عيسى، أن المنتخب يدخل كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من الخامس من يناير/ كانون الثاني حتى الأول من فبراير/ شباط المقبلين، بطموحات لا حدود لها، متعهدا بالعمل بقوة مع بقية زملائه اللاعبين من أجل كتابة تاريخ جديد للكرة الإماراتية خلال الظهور المرتقب في المحفل القاري.

أقرأ أيضا : خالد عيسى يحصل على لقب رجل مباراة "العين" و"ويلينغتون" النيوزيلندي

وشدّد خالد عيسى، على قدرة المنتخب على تحقيق التطلعات وتحويل الحلم إلى واقع، مؤكدا أن تألقه في بطولة كأس العالم للأندية التي قاد فيها فريقه العين إلى المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد الإسباني، جاء بفضل تعاون جميع زملائه اللاعبين ومساندة الجماهير.

وقال خالد عيسى للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "أتمنى أن يلازم التوفيق المنتخب ولاعبيه في هذه البطولة وبالنسبة إليّ فإنني في غاية السعادة والفخر، وأنا أستعد لتمثيل بلدي في هذه البطولة المهمة وسأبذل كل ما أملك من أجل وطني".

وأضاف "مشاركتي مع العين في كأس العالم للأندية عززت ثقتي بنفسي والمشاركة فرصة كبيرة بالنسبة إليّ حاولت استغلالها لتقديم أفضل ما عندي، وخرجت من البطولة بفوائد فنية كبيرة أتمنى أن تكون زادا لي في مشاركتي مع المنتخب".

وأكد خالد عيسى أن جميع اللاعبين في المنتخب جاهزون لأداء مهماتهم على أحسن وجه.

قد يهمك أيضا : 
روح العودة تسعد العيناوية وتزعج الوحداوية


خالد عيسى يؤكد أوقفنا احتفالات "الثنائية" وننتظر دعم الجماهير