نجح وسط "العين" عموري

شارك نجم المنتخب الوطني عمر عبدالرحمن "عموري" في التدريب الأخير للفريق الذي جرى الأربعاء، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي ليطرد القلق الذي ساور البعض من إمكانية عدم مشاركته في مباراة فلسطين المرتقبة مساء اليوم في تصفيات مونديال "روسيا 2018"، بعد أن تعرض اللاعب لإصابة طفيفة في مران أول من أمس.

وحرص مشجعون على متابعة تدريب المنتخب أمس، للاطمئنان على "عموري" الذي نزل إلى أرض الملعب وشارك في المران مع زملائه وظهر بمستوى جيد خلال التدريب الذي قاده المدير الفني مهدي علي وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المهاجم وهداف آسيا علي مبخوت الذي أجرى تدريبًا منفردًا برفقة أخصائي العلاج الطبيعي بالدوران حول الملعب.

وخلال المران أجرى المدير الفني تقسيمة مصغرة تم التركيز خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة مع سرعة تغيير المراكز بين اللاعبين.

وأدى إسماعيل مطر تدريبًا منفردًا بالركض حول الملعب، ويتوقع أن يغيب عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به المنتخب مباراة الخميس وقد يتم وضعه في قائمة البدلاء وفقًا لحالته قبل المباراة، إذ بدا خلال التدريب أن مهدي علي سيحرص على إراحته حتى لا تتفاقم إصابته من أجل إدخار جهوده لمباراة السعودية الثلاثاء المقبل.

وحرص رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، ورئيس شركة كرة القدم بنادي الجزيرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على متابعة التدريب الأخير للمنتخب الأربعاء، للاطمئنان على حالة الفريق وجاهزيته لمباراة الخميس.

وأجرى المنتخب الفلسطيني مرانه ووضع اللمسات الأخيرة تأهبًا للمباراة، واطمأن الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه، وعلى الطريقة التي سيلعب بها اللقاء