حتا يهزم الذيد وينتظر نقطة من البرتقالي للتأهل

بات حتا على بعد نقطة وحيدة للتأهل إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويحتاج نقطة خلال مباراته الأخيرة أمام عجمان السبت المقبل ليتأهل رسميًا، وحافظت فرق عجمان ودبي وكلباء على فرصة التأهل.

  ونجحت الفرق الأربعة في الفوز في مباريات الجولة 16 دوري الدرجة الأولى أمس، على فرق الذيد، والعروبة، ودبا الحصن والخليج.

وتغلب الإعصار خارج ملعبه على الذيد بنتيجة 2 - 0، سجل الهدفين كل من علي محمود ق 12 والبرازيلي تايسو سانتوس في الدقيقتين 12 و54، ورفع رصيده إلى 36 نقطة.

 وفاز عجمان على ضيفه العروبة 5 - 1، محافظا على الوصافة، وسجل الخماسية كل من البرازيلي جوس كارلوس (ق 8) وايلسون هدفين في الدقيقتين 36 و73 وادريس فتوحي (ق 45)، ومدافع العروبة عبد الله الضنحاني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (ق 46)، وسجل للعروبة الايفواري ابوبكر سانجو (ق 24)، ووصل عجمان إلى 32 نقطة في المركز الثاني.

 

وفاز دبي على دبا الحصن 2 - 1، سجل للأسود أحمد جمعة، ورامي يسلم في الدقيقتين 8 و58، وللحصن مانويل كاسيكي (ق 51)، ووصل دبي إلى 31 نقطة. وفاز كلباء على الخليج 1 - 0، بهدف إبراهيم مراد (ق 13) ورفع رصيده إلى 31 نقطة.

 

وتشهد مباريات الجولة المقبلة مباراة قمة تجمع حتا المتصدر بضيفه عجمان الوصيف، ويلتقي دبا الحصن على ملعبه بجاره كلباء، فيما يستقبل دبي نظيره الذيد ويلتقي رأس الخيمة بنظيره الخليج فيما يخلد العروبة للراحة الأسبوعية.