مدرب الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي

أكد مدرب الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي، أن فريقه استحق الفوز في مباراته أمام الظفرة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، والتي كسبها الصقور 4-3، كما وصف اللقاء بالمتوازن، وقال إن التجربة كانت مفيدة للفريقين رغم الأخطاء التي ارتكبها فريقه.

وأضاف: الأخطاء موجودة في كرة القدم ونحن ما زلنا في بداية الموسم، وبالمزيد من التجارب يمكن معالجة هذه الأخطاء. وأكد كاميلي أن فريقه استحق الفوز لأنه كان الأفضل في الأداء، والأكثر إصراراً على الانتصار، مستدلاً على ذلك بتقدم المنافس بفارق هدفين، ونجاح لاعبيه في تعديل النتيجة وتحقيق الفوز، واعتبر المدرب البرازيلي أن دخول وليد عمبر في الشوط الثاني قلب الموازين لمصلحة، الفريق لأن عمبر لعب بشكل هجومي جيد.

واعترف كاميلي بوجود خلل في خط الدفاع، لكنه قال إن ذلك مبرر لأن الدفاع وحسب قوله يفتقد الانسجام، ويحتاج إلى بعض المباريات الإضافية. وأضاف: هنالك 3 لاعبين جدد يشاركون في الدفاع مع محمود حسن، لأن عيسى عبد الله وهلال سعيد انضما للكشوفات حديثاً، والحسن صالح لم يكن يشارك كثيراً في الدفاع، هذا التغيير الكبير جعل خط الدفاع يرتكب الأخطاء لكنهم كعناصر متميزين. وقال مدرب الصقور، إن تطور المستوى متوقع في المباريات المقبلة، سواء في خط الدفاع أو الخطوط الأخرى، مؤكداً أن فريقه حتى الآن يقدم مستويات جيدة، ويمكنه أن يقدم الأفضل خاصة بعد اكتمال عقد اللاعبين.

وأشار كاميلي إلى أن عصام الراقي عانى من إصابة في الفترة الماضية، لكنه شفي منها وسيعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين، خاصة أن فترة إيقافه 4 مباريات انتهت، وأكد أيضاً أن هولمان أصبح قريباً جداً من العودة للمشاركة في المباريات، مشيراً إلى أن الأسترالي تعرض للإصابة في التدريبات ولم يكن مصاباً قبل انضمامه للكشوفات.

وأشاد مدرب الصقور بمستوى لاعبيه، الكولمبي غوردان، الذي أحرز 3 أهداف في شباك الظفرة، والبرازيلي رورديغو صاحب هدف الفوز الرابع، وقال إن غوردان لاعب صاحب إمكانات فنية عالية وإحرازه للهاتريك يمنحه دفعة معنوية جيدة وكذلك رورديغو ذاكراً أن البرازيلي لعب بشكل جيد وأحرز هدفاً رائعاً أظهر مهاراته العالية، وقال مدرب الصقور إنه راضٍ عن أداء الثنائي ويتوقع منهما الكثير في هذا الموسم.