نادي الوحدة

ستكون صالة نادي الشباب في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس مسرحًا لمواجهة الوحدة بطل الدوري العام والظفرة بطل كأس رئيس الدولة في مباراة بطولة سوبر كرة الصالات.

 وأكمل الفريقان إعدادهما وتحضيراتهما الفنية لمواجهة الديربي، علمًا أنهما التقيا في نهائي بطولة كأس رئيس الدولة في مسك ختام الموسم الماضي وقدما مستوى رفيعًا وكانت الغلبة لفريق نادي الظفرة الذي طار فرحًا بالكأس التاريخي من صالة نادي الجزيرة إلى المنطقة الغربية.

وجرى الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي للمباراة بإشراف وحضور أمين السر العام للجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الفنية عمران عبد الله النعيمي وعضو اللجنة الفنية والمدير الفني لحكام كرة قدم الصالات عبد الله الشحي.

 وأكد مدرب الوحدة البرازيلي ماركوس سيراتو "الظفرة يعرفنا ونحن نعرفه جيدًا والفريقان كتاب مفتوح لبعضهما ونحن من ناحيتنا جاهزون للمباراة ، ونتمنى أن نوفق في التفوق على الظفرة الذي يعتبر من أفضل وأقوى الفرق وسبق وأن التقينا معه وفزنا عليه في الدوري العام وفاز علينا في نهائي الكأس".
 
وأكد سيراتو أن فريقه سيكون كامل العدد في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أن ثقته في لاعبي الوحدة كبيرة ولا تحدها حدود، وقال "إذا كان فريقي في يومه لن يستطيع أي فريق التفوق عليه ".
 
وعبر المدرب الوطني محمد علي الغاوي المدير الفني لفريق الظفرة عن سعادته بالانطلاقة القوية للموسم، وأكد أن الظفرة جاهز من كل النواحي لمواجهة الوحدة.
 
وأكد أن الظفرة استفاد كثيرًا من رحلة البرازيل والمشاركة العالمية الأولى لكرة الصالات الإماراتية في بطولة كأس القارات، ورأى أن اللاعبين تعرفوا إلى أفضل الفرق وافضل اللاعبين في العالم.