سرحان المعيني

نفى نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي الشعب رئيس اللجنة الفنية، سرحان المعيني، أن تكون إدارة النادي تلقت أي رسائل من جانب الألماني شايفر، أو الإيطالي والتر زينغا، للاعتذار عن قبول تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمصري طارق العشري، الذي تم إنهاء عقده بالتراضي.
 
وأوضح المعيني إن “ما يقال عن اعتذار شايفر أو زينغا شائعة لا أساس لها من الصحة”، لافتًا إلى أن النادي قد استقبل موافقة رسمية من كلا المدربين على تدريب الفريق، وحددا مطالبهما التي نُوقشت خلال اجتماع شركة كرة القدم الذي انعقد أول من أمس.
وكان الشعب أعلن، في وقت سابق، مفاضلته بين أربعة مدربين لاختيار أحدهم، بينهم شايفر، وزينغا، والبرازيلي باكيتا، والفرنسي مارسيلغيا. وأضاف: “من أهم شروطنا أن يكون المدرب سبق له التدريب في الإمارات، وجميعهم مرحبون بالمهمة”، إن اجتماع الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد.
وأكد الرميثي أن منتخبنا قادر على العودة لسكة الانتصارات وتحقيق الفوز في جميع مبارياته بمشوار التصفيات، مؤيدًا بالدعم المتواصل من الجماهير، وبالتشجيع الإيجابي للاعبين. وختم رئيس لجنة دوري المحترفين مشددًا على أهمية امتلاء مدرجات استاد محمد بن زايد لتشهد حضورًا جماهيريًا يليق بممثل الوطن.