المدير العام لاتحاد الكرة، علي حمد البدواوي

أكد المدير العام لاتحاد الكرة، علي حمد البدواوي، أن الكل يقف بجانب الأبيض الأولمبي مساندًا له في استحقاقه المقبل، مناشدًا اللاعبين بضرورة بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وأضاف في تصريحات صحافية "الجميع داعم لهم، والشارع الرياضي ينتظر منهم الكثير لإسعاد الجماهير، التي تتشوق لتحقيق حلم الوصول لأولمبياد ريو دو جانيرو، أسوة بما حدث للجيل السابق الذي وصل لأولمبياد لندن".
وأوضح أن المنتخب قادر على التأهل إلى أولمبياد البرازيل من خلال الأداء المشرف والنتائج الإيجابية في كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل. وحرص علي حمد البدواوي على متابعة الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها المنتخب الأولمبي، أمس، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، ضمن تحضيرات الأبيض لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.
وذكر البدواوي أن إدارة الاتحاد تعمل من أجل توفير البيئة المناسبة للاعبي المنتخب خلال معسكرهم الحالي، وتابع "يجد المنتخب اهتمامًا ودعمًا مباشرًا من قبل رئيس الاتحاد، يوسف السركال، الذي سيترأس وفد بعثة الأبيض إلى قطر". وأشاد البدواوي بالروح المعنوية العالية والحماس لدى اللاعبين أثناء التدريبات، مناشدهم ببذل الجهد أكثر، تحقيقًا للأهداف المرجوة.