جمعة خاطر يؤكد قادرون على تكرار سيناريو 90

عبر جمعة خاطر نجم العين ومنتخبنا الوطني السابق عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، وقال إن الجيل الحالي قادر على تحقيق طموحات وتطلعات الشارع الرياضي على غرار ما فعل منتخب عام 1990 الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم في إنجاز متفرد، مشيراً إلى أن الجيل الحالي للمنتخب، تتوافر له كل مقومات النجاح.

حيث يضم في صفوفه أبرز اللاعبين على مستوى آسيا، ويقوده جهاز فني مقتدر بقيادة المهندس مهدي علي، فضلاً عن الدعم الكبير الذي يجده من أعلى الهرم، وأوضح أن الفرصة مواتية لزملاء عمر عبدالرحمن، لتحقيق الحلم الإماراتي بتكرار سيناريو زملاء عدنان الطلياني، ومن المهم جداً مضاعفة الجهود وتضافرها بين الجميع للوصول إلى الغاية المنتظرة.

ويرى جمعة خاطر اللاعب الدولي السابق، أن المباراتين المقبلتين أمام اليابان والسعودية هما الأهم في مشوار الأبيض بهذه المرحلة من التصفيات، داعياً إلى مضاعفة الجهود لتحقيق أفضل النتائج في هاتين المباراتين، وقال: أعتقد أن الطريق سيصبح سالكاً إلى حد كبير لو عاد منتخبنا من طوكيو بنتيجة التعادل على أسوأ تقدير، على أن يحقق الفوز على المنتخب السعودي ليصبح أكبر المرشحين للذهاب إلى روسيا من مجموعته.

وأكد خاطر الدور الفعال الذي يمكن أن تلعبه حملة دعم منتخبنا الوطني في تعزيز دوافع اللاعبين وتحفيزهم للظهور على أفضل نسق في المواجهات المصيرية المقبلة.

وقال: من المهم جداً استمرار العمل على دعم المنتخب وتوفير كل الأجواء التي يمكن أن تجلب العطاء لمنتخبنا الوطني بعيداً عن الضغوط ومؤثراتها، وعبر عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب الوطني في مهمته المقبلة، مؤكداً تفاؤله وثقته بقدرة أبناء المدرب مهدي، على تحقيق تطلعات الشارع الرياضي، وخصوصاً أن كل المقومات متوافرة للمنتخب للظهور المشرف.