فريق 21 سنة في نادي الظفرة

دشن فريق 21 سنة في نادي الظفرة تحضيراته، الاثنين، استعداداً للموسم الجديد، على الملعب الفرعي في نادي الظفرة في المنطقة الغربية بمشاركة 20 لاعباً تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة المغربي مجيد بوبيضون مدرب الفريق.

وحرص مجيد بوبيضون على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التحضيرات، مطالباً اللاعبين بالجدية والالتزام خلال التدريبات ومحاولة بذل أقصى جهد من أجل الاستعداد بأفضل صورة لخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وكشف بوبيضون للاعبين إن الفريق يحتاج خلال الفترة القادمة إلى عمل شاق وجاد للوصول للمستوى المطلوب من الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاقة الموسم الذي يفتتحه الفريق بمواجهة النصر يوم 19 سبتمبر المقبل على ملعب الأخير ضمن الجولة الأولى من دوري 21 سنة.

وأشار المدرب إلى أن الجهاز الفني سوف يقدم كل ما لديه من خبرات من أجل إيصال اللاعبين لأفضل فورمة والتحضير بشكل جيد للموسم، ورحب بوبيضون بالعناصر الجديدة المنضمة للفريق، إذ أن أغلب لاعبي الفريق من فريق 19 سنة الذين تم تصعيدهم للموسم المقبل. وخاض الفريق مرانه الأول عقب الاجتماع واشتمل على تدريبات بدنية خفيفة في بداية المرحلة الأولى لرفع لياقة اللاعبين، أعقبها تقسيمة بمشاركة جميع اللاعبين.