240 ناشئًا في افتتاح مهرجان "أبوظبي الرياضي"

شهدت المحطة الأولى لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة في مدرسة الكرة بنادي العين، مشاركة 240 ناشئًً، في افتتاح الموسم الرابع للمهرجان، والذي يستهدف فرق الفئات العمرية تحت 7 و8 سنوات في أندية العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة، بجانب أكاديمية مانشستر سيتي، التي تستضيف المحطة الثانية من المهرجان الشهر المقبل.

حضر الافتتاح المدير الإداري في مدرسة كرة القدم بنادي العين خلفان الشامسي ، وأحمد المصعبي ويوسف الأرميلي من مجلس أبوظبي الرياضي، وأعضاء اللجنة الفنية للمهرجان من مجلس أبوظبي الرياضي، وتضمنت البداية، مواجهات بين فرق العين والوحدة والجزيرة والظفرة وبني ياس ومانشستر سيتي.

قدم خلفان الشامسي، درع نادي العين إلى مجلس أبوظبي الرياضي، تقديرًا لمبادراته الساعية لتطوير قطاع أكاديميات الكرة في أندية أبوظبي، وتسلم الدرع أحمد المصعبي.

وأشاد مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي  طلال الهاشمي ، بالانطلاقة المميزة للموسم الرابع، من حيث التنظيم والعدد الكبير للاعبين، ما برهن على قيمته، وعبر الهاشمي عن شكره لنادي العين وأكاديميته للتعاون والتنظيم المثالي، مشيرًا إلى أن المهرجان سيوفر فرصًا رائعة، للكوادر التدريبية، وللأجيال الواعدة.