دوري كرة الصالات

تقام الثلاثاء مباراتان في الجولة الثالثة من دوري كرة الصالات ، ويلعب الشارقة مع دبا الحصن في صالة مركز شباب الشارقة، والشعب مع الأهلي في صالة الكوماندوز،ويواجه الشارقة فريق دبا الحصن بذكريات التعادل 3 ـ 3 في كأس الإتحاد التنشيطية مطلع الموسم الحالي.
 وإستهل الشارقة موسمه بالفوز على الخليج ثم خسر من كلباء وللفريق 3 نقاط ويحتل المركز الثاني متفوقاً على شركائه بفارق الأهداف ، وفي المقابل تعادل دبا الحصن مع النصر 3 ـ 3، وشهدت المباراة مولد نجم جديد هو محمد سعيد جمعوه الذي سجل هدفين رائعين.
وفي المباراة الثانية يسعى الشعب لتعويض خسارته من الخليج 2 ـ 6، وإستهل الفريق مشواره في الدوري بالفوز على كلباء 2 ـ 1 ويمتلك 3 نقاط متساوياً مع الأهلي والذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وحقق الفرسان فوزاً مهماً على النصر بهدف بعد الخسارة من الظفرة 1 ـ 3.
من ناحية أخرى إعتمد الإتحاد الآسيوي أجندة موسم 2017 ويشارك منتخبنا الوطني لكرة الصالات للشباب في نهائيات آسيا للمنتخبات تحت 20 سنة من 11 - 21 مايو/أيار المقبل ، والمنتخب الأول في بطولة الاسياد "إن دورز" في تركمانستان من 17 - 27 سبتمبر/أيلول المقبل، كما يشارك الأهلي في دوري الأبطال من 19 - 30 يوليو/تموز المقبل.