الأمين العام لمجلس الشارقة يُؤكّد أنَّ الفريق حصل على 20% من الميزانية

كشف عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، عن الجاهزية الكاملة لمجلس الشارقة الرياضي لتلبية جميع متطلبات واحتياجات أندية الإمارة الباسمة في الموسم التنافسي الجديد، وأنهم كمجلس رياضي في انتظار تسلم القائمة المرشحة من الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وذلك بعدما تم التمديد للمجلس الحالي بعد نهاية دورته في 20 أيار/مايو الماضي.

وأكد النومان أن مجلس الشارقة الرياضي اعتمد الميزانية المخصصة للفريق الشرقاوي لمدة ثلاث سنوات حتى يتمكن النادي من إبرام تعاقداته لفترات طويلة.

ونفى النومان أن يكون مجلس الشارقة الرياضي قد تأخر في تسليم الميزانية لنادي الشارقة، مشيرا إلى أن النادي يحق له فعليا استخدام 20% من الميزانية المخصصة له في المرحلة التي تشهد بداية المعسكر والتجهيزات الخاصة بالموسم الجديد و80% من الميزانية المخصصة لنادي الشارقة ستكون متوفرة أثناء الموسم المقبل.

وحول الهواجس والمخاوف التي تدور داخل قلعة النحل الشرقاوي ومحبيه من انتقال لاعب النادي البرازيلي فاندرلي إلى ناد آخر خلال الموسم المقبل، أكد النومان أن مسيرة الشارقة لا تتوقف على لاعب واحد في حال رحيل فاندرلي والكرة الآن في ملعب وكيل اللاعب، خصوصاً أن عقده مستمر حتى تموز/يوليو 2016.

وكشف النومان عن تحركات احترافية وبناء على نظرات فنية دقيقة لأجل توفير قائد للجهاز الفني لفريق الشارقة في الموسم التنافسي المقبل، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة خيارات للتعاقد مع مدرب جديد لنادي الشارقة، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذي سيتم رصدهم وتحديدهم بناء على قراءات فنية دقيقة، وهو ما سبق وتم تأكيده من قبل إبان تدشين عمل مجلس إدارة الشارقة الرياضي.