اتحاد الكرة الإماراتي

أغلق اتحاد الكرة الإماراتي مساء اليوم الجمعة، باب الانتقالات الشتوية بكل سلاسة ويسر، ضمن اللوائح والقوانين التي تنظم قيد وتسجيل اللاعبين، وبإشراف المحامية عائشة الطنيجي عضو لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد. وشهدت فترة الانتقالات الشتوية، 139 معاملة تسجيل وإعارة واستبدال في الفترة من 25 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وحتى مساء اليوم، والذي شهد وحده 20 معاملة.

وكانت أبرز مفاجآت الانتقالات، عدم تسجيل النادي الأهلي للاعب أسيوي بديل للاعبه الكوري الجنوبي كيونغ، والذي انتقل إلى نادي تيانجين الصيني أوائل العام الحالي. وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع السنغالي ماكيتي ديوب قادماً من نادي الظفرة، والذي أعار بدوره لاعبه السوري عمر خربين، إلى الهلال السعودي، وتعاقد مع المغربي ياسين الصالحي، والعماني خالد الهاجري.

وتعاقد نادي حتا مع الحارس سلطان محمد غريب قادماً من نادي العين، والذي قام بدوره بتسجيل لاعبه الجديد، السعودي ناصر الشمراني اليوم، بعد وصول بطاقته الدولية من ناديه السابق الهلال السعودي، كما ضم العين إلى صفوفه، اللاعبين محمد سالم الظاهري وداوود علي. وتعاقد نادي الإمارات، مع لاعب الوسط فرج جمعة، وأستعار المدافع سعد سرور من الوصل، كما تعاقد مع المهاجم السويدي عثمان سو. وتعاقد بني ياس خلال الانتقالات الشتوية مع الثلاثي الأجنبي الجديد الفرنسيان مندي ونوفيلو والنيجيري ايزيكيل، عوضا عن البرازيلي باستوس والأرجنتيني لاريفي والكولومبي هيرنانديز.