الشارقة

أعلن نادي الشارقة، تعاقده رسميا مع حارس المرمى درويش محمد، بعقد يمتد لعامين، بعدما أنهى الحارس عقده مع ناديه حتا، حيث عبر درويش (25 سنة)، عن فخره بالانضمام لصرح كبير مثل نادي الشارقة، وتمنى أن يشكل إضافة قوية يحقق من خلالها آمال وتطلعات جماهير الفريق.

وقال درويش: "التحدي كبير في ظل وجود حارس بإمكانيات عادل الحوسني المتوج بجائزة الحارس الأفضل في الموسم الماضي، وسيكون التنافس حاضرا فيما بيننا لخدمة الفريق".

ومن ناحية أخرى، عقدت شركة الشارقة لكرة القدم، اجتماعا عن بعد مع رئيس أكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي للتدريب، كورنيه جروينينديك، بحضور كل من بدر الحمادي، عضو مجلس إدارة الشركة، مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين، مشرف فريق تحت 21 سنة.

وشهدت الجلسة حضور جاسم الدوخي عضو مجلس إدارة الشركة، مشرف مدرسة كرة القدم، والأكاديمية الخاصة وحسن الحمادي، عضو مجلس إدارة شركة الشارقة، مشرف أكاديمية كرة القدم، بجانب المدير الرياضي للنادي، الدكتور جمال صالح، والمدير التنفيذي للشركة، وحيد عرفات.

وأكد الحمادي، لمسؤول نادي أياكس خلال الاجتماع، على استمرار البرامج التدريبية المشتركة بين الناديين، والرغبة في الاستفادة من إمكانات ورؤى النادي الهولندي الرائد.

فيما عرض جروينينديك، الهيكل المقترح من قبل ناديه، والأشخاص المرشحين من قبلهم للإشراف على العمل مع نادي الشارقة.

وقدم رئيس أكاديمية أياكس للتدريب، عرضا مبسطا لرؤيتهم عن الخطوات التنظيمية، مع وصف وظيفي دقيق لكل عضو مرشح ضمن فريق العمل، مستعرضا سيرته ومؤهلاته، مع إرسالها عبر البريد الإلكتروني، للاطلاع بشكل كامل من قبل نادي الشارقة، قبل إعطاء الضوء الأخضر للبت في هذا المشروع.

واتفق الطرفان على عقد اجتماعات دورية للتباحث وتبادل الآراء، ومتابعة سير العمل في جميع الجوانب الفنية والإدارية حتى تتحقق الأهداف المرجوة من الناديين.

وكان نادي الشارقة، قد وقع في يناير/كانون الثاني الماضي، اتفاقية التعاون مع أكاديمية أياكس أمستردام للتدريب، والتي تعتبر من أفضل الأكاديميات صانعة النجوم في العالم.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

واقعة ستاد الشامخة في واجهة طرائف الدوري الإماراتي خلال عام 2010

لدغة الظفرة نقطة تحول في مسيرة عجمان