"كلباء" يتعاقد مع مستشار تخطيط استراتيجي

غادر طاقمنا التحكيمي الدولي، بقيادة حكم النخبة الدولي يعقوب الحمادي، حكم ساحة، وأحمد الراشدي المساعد الدولي النخبة الأول، جاسم عبد الله المساعد الدولي النخبة الثاني، متوجهًا إلى القاهرة، لإدارة المباراة الدولية الودية بين منتخبي مصر وتونس، التي تقام اليوم على ملعب القاهرة الدولي.

وذلك ضمن استعدادات المنتخبين الشقيقين لاستحقاقاتهما المقبلة، بما فيها كأس أفريقيا المقبلة. واختارت لجنة الحكام في اتحاد الكرة طاقمنا الدولي، بناءً على طلب الاتحاد المصري، من اتحاد الكرة بإسناد إدارة تلك المباراة لطاقم تحكيمي إماراتي دولي. وأكد إبراهيم لعماش عضو لجنة الحكام مسؤول حكام الفريق الأول، أن اختيار طاقم تحكيمنا الدولي من حكام النخبة الآسيوية لإدارة المباراة، يدل على جدارة هذا الطاقم، والمستوى التحكيمي الجيد، الذي يقدمه.

وأكد إبراهيم لعماش أن الاتحاد ولجنة الحكام يولون كل الاهتمام لأداء الأطقم التحكيمية، ومراقبة مستوى الصافرة الإماراتية، وتقييم أداء قضاة الملاعب، والعمل المستمر على رفع مستواهم بشكل مستمر.

وتعاقد نادي كلباء مع الدكتور أحمد جمال مستشارًا للتخطيط الاستراتيجي في النادي. وأكد خالد الغيلي أمين السر العام الذي وقع العقد مع الخبير، أن الدكتور أحمد جمال من الخبرات الوطنية المشهود لها بالكفاءة وسبق له العمل مع العديد من الأندية الرياضية، وله باع طويل في التخطيط الاستراتيجي، ويملك خبرة في تطوير المنظومات الإدارية.