مدرب فريق "حتا" الإماراتي يعلن عن طموحه في الموسم الجديد


يدخل فريق "حتا" الإماراتي الصاعد حديثًا إلى دوري الخليج العربي، الموسم الجديد بمواجهة صعبة أمام فريق "الظفرة" في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي في ملعب الأخير في المنطقة الغربية، ويتطلع الفريق إلى بداية جيدة في الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية في الظهور الأول يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل خوض مباريات دوري الخليج العربي.
وأوضح وليد عبيد المدير الفني للفريق أن فريقه استعد جيداً للموسم الجديد وقال: نتطلع لتحقيق نتيجة جيدة في مباراتنا الأولى، الجميع يريد أن يرى فريق حتا في دوري المحترفين، ونطمح أن نقدم مستوى مميزا في اللقاء الأول. وأضاف :" استعددنا جيدًا للموسم الجديد وطموحنا هو البقاء ضمن منظومة أندية دوري الخليج العربي".مشيرًا الى أن إدارة النادي وفرت كل معينات النجاح للفريق من انتدابات جيدة للاعبين مواطنين وأجانب كما منحتنا جميع الصلاحيات في اختيار العناصر وهذه ثقة كبيرة نشكرهم عليها.
وأوضح أن مثل هذه المباريات تساهم في رفع مستوى الفريق قبل مباريات الدوري وقال: نهدف الى رفع مستوى الانسجام بين اللاعبين في المرحلة المقبلة، ومثل هذه المباريات تساعدنا في ذلك، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين نأمل أن يقدموا أفضل ما عندهم في هذه المباراة وفي المباريات المقبلة. وأشاد وليد عبيد بفريق الظفرة وقال إنه فريق مميز ويقدم كرة قدم رائعة.