من اجتماع لجنة التراخيص

أعلنت لجنة التراخيص الابتدائية الخاصة بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عقد اجتماع يوم 9 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، لإصدار قراراتها بشأن تراخيص الأندية في دورتها الحالية، التي بدأت في سبتمبر / أيلول 2016 وتنتهي في أكتوبر / تشرين الأول 2017.

وأشارت إدارة تطوير وتراخيص الأندية بلجنة دوري المحترفين الإماراتية، إلى أنها تعمل على تجهيز التقرير النهائي لدورة التراخيص الحالية حسب الجدول الزمني المعتمد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقوم لجنة دوري المحترفين بإخطار الاتحاد الآسيوي بالتقرير النهائي عن الأندية الحاصلة على الترخيص من عدمه، في موعد أقصاه 31 أكتوبر / تشرين الأول المقبل.

ويتعين على الأندية المتأهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، استيفاء جميع المعايير المدرجة في لائحة تراخيص الأندية الإماراتية.

وفي حال عدم حصول أي نادٍ متأهل على الرخصة، سيتم منح فرصة المشاركة للحاصل على المركز التالي في مسابقة دوري الخليج العربي.

وتجدر الإشارة إلى أن لائحة التراخيص تمنح للأندية الحق في الاستئناف على قرار لجنة التراخيص الابتدائية خلال 5 أيام عمل من تاريخ قرارها الابتدائي.