مدرب بني ياس

اكد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب بني ياس، أن فريقه، يبحث عن الفوز، مهما كان منافسه، مشيرًا إلى أنه يسعى لتأكيد الفوز على اتحاد كلباء، في الجولة الماضية بدوري الخليج العربي، بفوز جديد على النصر، غدًا الخميس، في الجولة الـ11 للمسابقة.

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الأربعاء: "بغض النظر عن المنافس، يجب التركيز على الفوز في كل مباراة".

وأشار إلى أن "النصر فريق قوي ويملك أسلحة عديدة، ويمر بنفس وضع بني ياس، حيث لم يوفق في حصد نتائج تناسب إمكانيات الفريق الحقيقية".

وأكد "الدوري الإماراتي، لا يمكن توقع نتائجه؛ لأن الفرق مستوياتها متقاربة. نعم هناك فريق أو فريقين، قد يكونان مرشحين للفوز باللقب، لكن بامكان أي فريق هزيمة الآخر بغض النظر عن المراكز".

في المقابل، قال الروماني دان بيتريسكو، مدرب النصر، إن خسارة فريقه في الجولة الماضية، لم تكن بالحسبان، مشددًا على أنه سيسعى لتعويض هذه الهزيمة بالفوز على بني ياس.

وأضاف: "المواجهة ستكون صعبة، لحاجة الفريقين إلى نقاط المباراة الثلاث".

وحول الإصابات المتكررة التي يعاني منها الفريق، قال: "أنا لست طبيب الفريق، لكن منذ أكثر من 36 يوم لي مروا على تولي منصبي، ونحن نعاني من الغيابات المتكررة نتيجة إصابات. لا أملك إلا أن أبذل قصارى جهدي من أجل استغلال اللاعبين المتاحين في هذه الفترة حتى يستعيد المصابين لياقتهم".