المشرف على فريق الجزيرة أحمد سعيد

شدد المشرف العام على فريق الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، أحمد سعيد، أن أولويات المرحلة الحالية هي بناء فريق قوي للمستقبل، بعيدًا عن التفكير في درع الدوري، وهو ما نجح فيه الجزيرة على مدار الموسم الماضي والجاري، بالدفع بالمواهب الشابة، من خريجي الأكاديميات، وهم لاعبون صغار السن، وسيكون لهم مستقبل كبير، سواء في الفريق الأول أو المنتخبات الوطنية.

وأضاف أن الدوري ما زال في الملعب، على الرغم من تصدر فريقه قائمة الترتيب، مبينًا أن الحالة الجيدة التي يعيشها فريقه ترجع إلى روح الأسرة الواحدة، التي تربط الجهازين الإداري والفني باللاعبين، مع مساندة الجماهير في جميع المناسبات، وهذا المناخ الإيجابي انعكس بالإيجاب على الحالة العامة.

وأكد "سعيد" أن الجزيرة يحترم جميع المنافسين، سواء العين والأهلي، أو الفرق التي تليهما في الترتيب، ويبدي للجميع الاحترام الكامل، وأن "فخر أبوظبي" يسير بخطى ثابتة، وفق استراتيجية وأهداف مدروسة، ولا يعمل من أجل بطولة في حد ذاتها، بل من أجل المستقبل.

وأوضح أن فوز الإمارات الأخير على العين لن يخدعهم، حيث إن "الزعيم" قادر على العودة سريعًا في أي مباراة، ولاعبوه، من مواطنين ومحترفين أجانب، قادرون على صنع الفارق في أي مواجهة يخوضونها، وفي المقابل، سيخوض لاعبو الجزيرة المباراة باحترافية، وبتوازن وبتركيز كبيرين.