مجلس دبي الرياضي

عقد مجلس دبي الرياضي، الاثنين، اجتماعه الـ11 برئاسة نائب رئيس المجلس، مطر الطاير.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير تنظيم مختبر الابتكار الرياضي الذي نظمه المجلس في الرابع من مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 100 من المسؤولين الإداريين والخبراء والمختصين في مختلف مجالات العمل الرياضي.

كما تم في الاجتماع الاطلاع على تقارير الفعاليات الرياضية التي نظمها المجلس أو شارك فيها خلال الفترة الماضية، والتوجيه بتنفيذ توصيات تلك التقارير وتعميم الفائدة منها، وتقرر تشكيل لجنة لتطوير استاد نادي حتا وتجهيزه ليتناسب مع متطلبات المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين، ويترأس اللجنة أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، وتضم في عضويتها، عضوي مجلس دبي الرياضي خالد علي بن زايد وعبدالله خليفة، ورئيس مجلس إدارة نادي حتا علي البدواوي، ومحمد العلي من بلدية دبي، ومدير إدارة الدعم المؤسسي في مجلس دبي الرياضي علي المطوع.

واطلع مجلس الإدارة على تقارير اللجان الدائمة في المجلس، وأكد نائب رئيس المجلس على تنفيذ جميع الفعاليات والبرامج المدرجة في خطط عمل اللجان وتحقيق أهدافها.

وناقش مجلس الإدارة اللائحة التنظيمية لاستخدام اسم دبي في الشعارات والعلامات التجارية للفعاليات الرياضية في دبي، وهي اللائحة التي يسعى المجلس من خلالها إلى توحيد استخدام اسم دبي الذي بات علامة عالمية، وفق نموذج معتمد ويتناسب مع مختلف الفعاليات.