نادي الإمارات

قدّم رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، محمد أحمد بن شكر، استقالته من منصبه إلى رئيس النادي الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، ولكنه سيستمر على رأس عمله حتى نهاية شهر مايو الجاري هو وأعضاء مجلس الإدارة، حتى يتسنى تشكيل مجلس إدارة جديد لإدارة النادي.

وأوضح بن شكر "قرار الاستقالة نهائي ولا رجعة فيه، وذلك بعد أربعة أعوام قضيتها في نادي الإمارات، وظل الفريق خلالها في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأنا على تواصل مستمر، وهناك ثقة كبيرة بيني وبين رئيس النادي وحكومة رأس الخيمة، ولكن يكفي الفترة التي قضيتها في خدمة النادي وأنا راضٍ تمامًا عما قدمته للنادي خلال هذه الفترة".

وأضاف "مازالت هناك فترة في عمل المجلس، ولكن هذه الاستقالة ليست لتجديد الثقة مرة أخرى، وإنما هي استقالة نهائية لا رجعة فيها، فبعد هذه الفترة الكبيرة التي قضيتها في النادي، أنجزنا الكثير من أعمال البنية التحتية للنادي ومدرسة كرة القدم، أي أن من سيتولى رئاسة المجلس سيجد النادي جاهزًا تمامًا، وقد فضلنا ترك المجال أمام رئيس النادي لضيق الوقت من أجل الاستعداد للموسم المقبل مبكرًا".

وتمنى بن شكر التوفيق للفريق، الفترة المقبلة، في بطولة الدوري، خصوصًا أن قاعدة النادي من اللاعبين الصغار مميزة جدًا، وتضم العديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على حمل لواء الفريق الأول في المواسم المقبلة.