رئيس نادي الإمارات محمد بن شكر

أكد محمد أحمد بن شكر رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات أن محصلة فريق الكرة الأول أقل من الطموح والتوقعات خاصة في منافسة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي كانوا يأملون الذهاب فيها بعيدا وتعويض الترتيب المتأخر الذي حصل عليه الفريق في الدوري (المركزي  وأضاف: كان لدينا طموح كبير في الكأس والفريق قدم مباراة جيدة أمام بني ياس الذي تأهل على حسابنا بركلات الترجيح.

وعن منافسة الدوري قال ابن شكر إن الفريق كان يفترض أن يتحصل على مركز أفضل دون أن يتعرض لضغوط الهبوط التي عانى منها في الأسابيع الأخيرة، ورفض رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات جعل التحكيم شماعة لفقدان بعض نتائج المباريات وقال: التحكيم كان علينا وعلى غيرنا والأخطاء موجودة دائما.

وأقر بن شكر باستقالة خليفة باروت مدير الفريق ومحمد الطويل إداري الفريق وقال إنهما استقالا برغبة شخصية بعد أن خدما النادي بتفان واخلاص في الفترة السابقة وقال: الاستقالة موجودة وبعد مناقشتها سيقرر المجلس الموافقة عليها أو رفضها.

وعن مصير المدرب البرازيلي باولو كاميلي الذي أمضى ثلاثة مواسم مع الصقور قال ابن شكر: القرار يحتاج إلى مناقشة وتقييم لمسيرة المدرب السابقة وبعدها سنحدد مصيره خلال الأيام المقبلة.

وقال محمد أحمد بن شكر رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، حول تجديد عقود بعض اللاعبين، مثل حيدر ألو ومال الله وانتقال المدافع محمود حسن إلى حتا، إنهم حريصون على المحافظة على لاعبي الفريق، وخلال الأيام المقبلة، ستكون هنالك خطوات مهمة بشأن تجديد العقود، أما الذي انتقل إلى فريق آخر، فإنهم لا يملكون سوى أن يتمنوا له التوفيق.