مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم

تلقى مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم تهنئة الدكتور أدريان ماتشيلارو سفير رومانيا لدى الدولة، بمناسبة فوزه في الانتخابات ونيله ثقة الجمعية العمومية للدورة المقبلة لمجلس إدارة الاتحاد.

 وجاء ذلك خلال لقاء بن غليطة مع سفير رومانيا أمس في مقر الاتحاد في دبي، والذي تناول آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في مجال كرة القدم، وأهمية الاستفادة من الخبرات المشتركة والمتوفرة لدى الطرفين، في العديد من المجالات، سواء الفنية أو الإدارية. واستعرض اللقاء الذي حضره علي حمد البدواوي المدير العام للاتحاد، عناصر مختلفة للتعاون في مجال المعسكرات التدريبية وإمكانية إقامتها، سواء هنا في الدولة أو في رومانيا، إضافة إلى تبادل الخبرات والمحاضرين والخبراء والأجهزة الإدارية، والحكام، وذلك ضمن خطة الارتقاء بالعمل في منظومة كروية مشتركة.

وأثنى رئيس الاتحاد على التعاون مع الاتحاد الروماني لما يمتلكه من منتخبات قوية على مستوى القارة الأوربية، إضافة إلى لاعبين وأسماء مهمة في عالم المستديرة، وبوصفه واحدًا من الاتحادات المهمة في مجال كرة القدم الأوروبية والعالمية. وتطرق اللقاء إلى إمكانية تبادل الخبرات بين الاتحادين مستقبلًا، وتنظيم عدد من ورش العمل التي تتعلق بالجوانب الفنية المختصة بتطوير قطاع الفئات العمرية، مجددًا التأكيد على أهمية ثمرات العمل المشترك خلال الفترة السابقة، وحرص الاتحاد على تطوير العمل في الفترة المقبلة.

وشكر السفير الروماني، اتحاد الكرة على حفاوة الاستقبال والاهتمام الذي وجده من قبل رئيس الاتحاد، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا مشتركًا بين الجانبين، وبأنه سيرفع ما تم بحثه في اللقاء إلى المسؤولين في الاتحاد الروماني لكرة القدم ليتم اتخاذ إجراءات سريعة بشأنه في مجال تفعيل هذا التعاون.