افتتح المعسكر محمد الجنيبي، عضو لجنة الحكام

ينتهي معسكر الحكام الداخلي، الذي نظمته لجنة الحكام في اتحاد الكرة الإماراتي، في دبي، بمشاركة 60 من الحكام المستجدين، ضمن خطة الارتقاء بمستوى الصافرة الإماراتية، السبت. وافتتح المعسكر محمد الجنيبي، عضو لجنة الحكام، بحضور أحمد يعقوب، مدير إدارة الحكام، وستيف بينت، المدير الفني للحكام. وتعقد المحاضرات تحت إشراف فريق عمل يرأسه "الجنيبي"، بعضوية أحمد يعقوب، وصالح المرزوقي، مشرف حكام المراحل السنية، وعبد الواحد خاطر، وسلطان سالم ساحوه، مقَيِّما الحكام، وأحمد الشامسي، من فريق عمل المراحل السنية.

وأكد "يعقوب" أن هذا المعسكر يأتي في إطار استراتيجية اتحاد الكرة، وخطة عمل لجنة وإدارة الحكام، التي تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الفني والبدني لحكام دوري المحترفين، ودوري الدرجة الأولى، والمراحل السنية، والمستجدين. وأضاف أن هذا المعسكر لقضاة الملاعب، الذين لم يشاركوا في معسكر الحكام، والذى أُقيم في مدينة "نورينبرغ" في ألمانيا، في أغسطس / آب الماضي.

ويشمل برنامج المعسكر الداخلي محاضرات لشرح التعديلات الجديدة في قانون اللعبة، في قاعة المؤتمرات، في مقر الاتحاد، والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتضمن اليوم الثاني، إلى جانب المحاضرات النظرية، اختبارات للياقة البدنية، في نادي ضباط شرطة دبي، فيما سيشهد اليوم الثالث، والأخير، تطبيقات عملية على ملعب اتحاد الكرة.