تجارب مميزة في ملتقى "عش كبطل"

نظمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي الملتقى الرياضي التوعوي الأول «عش كبطل» تحت رعاية اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، والذي استهدف فئة الناشئين في أندية النصر والوصل وشباب الأهلي- دبي وحتا ونادي دبي للشطرنج ونادي دبي لأصحاب الهمم.

تخلل فعاليات الملتقى العديد من الفقرات التوعوية والأنشطة الرياضية الترفيهية، منها الألعاب الشعبية عن أهمية العمل الجماعي والتفكير الإبداعي، وشارك نجوم منتخبنا لكرة القدم السابقون بخيت سعد وإسماعيل راشد ومنذر علي بخلاصة خبراتهم حول أسرار نجاح اللاعبين وتفوقهم العلمي والرياضي.

وقدم المتسابق أحمد المطيوعي الفائز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة عن فئة «رياضي حقق إنجازاً في ظروف وتحديات صعبة لفئة أصحاب الهمم» محاضرة، ذكر فيها قصة نجاحه بعد إصابته بإعاقة في قدمه وكيف تخلص من الألم والاشتراك في عدة بطولات ضمن مسابقة الدراجات الهوائية التي تقاد بساق واحدة والمخصصة لأصحاب الهمم.

وأكد بطي أحمد الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع أن الملتقى يهدف إلى بناء وتطوير مهارات وقدرات اللاعبين وتحفيزهم على النجاح والعيش كأبطال وتعزيز وترسيخ الجانب السلوكي لديهم بحيث يتمتعون بالقيم والأخلاقيات الحسنة والروح الرياضية العالية.

قد يهمك ايضاً :

ديشامب يؤكد أن نجوم فرنسا "الأبطال الحقيقيون"

سعيد حارب يكشف خُطة اللجنة لجذب الجمهور إلى "ملاعب آسيا"