المهندس أحمد سعيد البدواوي

رحب المهندس أحمد سعيد البدواوي نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي حتا، بجميع اللاعبين الجدد والقدامى في أول تجمع للاعبين على ملعب نادي النصر في دبي، وركز البدواوي خلال اللقاء على أن أهداف الإعصار واضحة، تتمثل في تشريف النادي خلال الموسم المقبل، وتعزيز حضوره بين الكبار، وبناء كاريزما النجاح، سعيًا نحو البقاء في دوري الأضواء، والابتعاد عن شبح الهبوط.

 وأشاد نائب رئيس شركة حتا لكرة القدم، بالوجوه الجديدة التي انضمت إلى أسرة الإعصار، كما شكر جميع اللاعبين الذين غادروا الفريق، مشيداً بكافة الجهود التي قادت الفريق إلى التتويج بدوري الدرجة الأولى الموسم المنتهي، ثم بلوغ دوري الخليج العربي للمحترفين. وأعرب علي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي مشرف الفريق عن سعادته بحرص جميع اللاعبين على الحضور في التجمع الأول الذي تضمن إجراء الفحوص الأولية على اللاعبين.

 واكتملت صفوف اللاعبين البالغ عددهم 22 لاعباً، باستثناء الأردني ياسين البخيت الذي سيلعب في خانة اللاعب الآسيوي، إضافة إلى اكتمال الجهازين الفني والإداري بعد انضمام محمد العجماني مساعد المدرب في الفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً أن تجمع اللاعبين الأول قبل السفر إلى ألمانيا لمدة 10 أيام، بمثابة الخطوة الأولى في إطار تحضيرات الفريق لدوري الخليج العربي للمحترفين الموسم المقبل.

وأشاد البدواوي بإدارة النصر التي فتحت الأبواب أمام حتا لخوض التدريبات في القلعة الزرقاء، نظراً لانشغال استاد حمدان بن راشد والملاعب الأخرى بنادي حتا بأعمال الصيانة المستمرة حتى نهاية أغسطس. وقال "أشكر إدارة العميد التي وضعت جميع الملاعب تحت تصرف فريق حتا، وعلاقة نادي النصر بحتا علاقة راسخة وقوية، ونشكر جهود جميع الذين ساهموا في نجاح إقامة المعسكر الداخلي".

وأشار البدواوي إلى وجود لاعبين مواطنين اثنين في حسابات الفريق قبل حسم ملف التعاقدات، وجار التفاوض من أجل إتمام الصفقات لدعم صفوف الفريق خلال مشواره في الموسم المقبل، مشيدًا بصفقة المحترف الأجنبي الرابع مع البوركيني هداف الدوري النمساوي والقادم من نادي فولفسبرجر. كما أشاد بمساعد مدرب الفريق محمد العجماني الذي قال إن وجوده في أسرة الإعصار يعد مكسباً، لافتاً إلى أن استراتيجية النادي تركز على العناصر الوطنية التي تستحق الفرصة في دوري المحترفين.