بطولة الشارقة الرمضانية

انطلقت الليلة الماضية بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات بدورتها الثانية على أرضية ملعب نادي الشارقة الرياضي في احتفال كرنفالي ضخم .

حضر حفل الافتتاح كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام والشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس شركة كرة القدم في نادي الشارقة وسعادة محمد حسن خلف مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام وراشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية وعدد من رؤساء ومدراء الأقسام في المؤسسة إلى جانب أسماء بارزة لشخصيات رياضية وفنية على المستويين المحلي والإقليمي .

وتخلل الحفل - الذي أقيم على أرضية ملعب الصالات المغطاة لنادي الشارقة الرياضي - .. عروض فنية إبداعية عكست المستوى التنظيمي الكبير الذي قدمته قناة الشارقة الرياضي.

و جرى الكشف عن تميمة البطولة "الكابتن خالد" المجسم الضوئي الضخم الذي يحاكي في هيئته لاعب كرة قدم جال خلال الحفل على الجمهور الحاضر يحييهم متخذا شخصية عريف الحفل .

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن مؤسسة الشارقة للإعلام تسعى بثبات لتبني كل ما من شأنه أن يعزز الروح الشبابية لدى أبناء الدولة بما يتوافق مع نهج قيادتنا الرشيدة في إتاحة الفرصة للطاقات الواعدة والمواهب الشابة للتعبير عن ذاتها بطرق وأساليب تخولها لأن تترجم تطلعاتها وطموحاتها على أرض الواقع ما يبرز الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام المحلي في تسليط الضوء على القدرات الرياضية التي يتمتع بها شبابنا .

وأضاف إن المؤسسة ومن خلال قناة الشارقة الرياضية الرائدة في تغطياتها ومواكبتها الإعلامية المتميزة على صعيد المنافسات المحلية والعربية تحرص على إقامة وتبني مختلف الفعاليات الرياضية .. وها نحن نشهد اليوم نقلة نوعية تؤكد عليها القناة بتخطيها لمجال الإعلام التقليدي إلى ما هو أبعد حيث باتت هي نفسها صانعة للأحداث ما يشير إلى مدى خبرة ومهنية القناة في تعزيز المشهد الإعلامي الرياضي في الدولة .

من جانبه أكد سعادة محمد حسن خلف سعي المؤسسة إلى رفد القناة بكل ما يلزم في سبيل إيصال رؤيتها واستراتيجيتها من خلال أقنية بث متقدمة ومتطورة مدعمة بأحدث الأساليب الإعلامية المتبعة في مجالات البث الرياضي ما يجعل منها واحدة من القنوات الناقلة والفاعلة على صعيد رفد المشاهد المحلي والعربي بمختلف الأحداث الهامة ليكون جزءا منها على الدوام .

و نوه بالدور الكبير الذي لعبته القناة على مستوى التنظيم والتحضير للبطولة الأمر الذي يؤكد مضيها في تقديم صورة مشرفة عن واقع الإعلام المحلي على وجه العموم والرياضي على وجه الخصوص.

من جانبه قال راشد العوبد إن قناة الشارقة الرياضية عمدت من خلال إقامتها لهذا المحفل الرياضي إلى التركيز على المخزون الإبداعي الذي تتمتع به الأوساط الشعبية لاسيما العاشقة لهذه الرياضة لتسهم في تهيئة المناخ أمام أسماء شابة لتقدم إبداعاتها الرياضية ضمن منافسات شريفة.