رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، عيسى خلفان الذباحي

كشف رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، عيسى خلفان الذباحي، عن تطلعاته وإدارة النادي لحضور أكبر عدد من الجمهور أمام الإمارات في الجولة 24 لدوري الخليج العربي، الجمعة المقبلة، مشيراً إلى أن "مجلس الإدارة قرر أن يكون الدعم المالي مفتوحاً لإنجاح الحملة الجماهيرية".

وأوضح الذباحي "نعوّل على حضور أكبر عدد من جمهورنا في المدرجات، من مدينة كلباء، وجميع محبي النمور في الدولة، ونقول لهم إن يومكم التاريخي سيكون الجمعة، بدعم الفريق وتشجيعه لتحقيق البقاء للمرة الأولى في زمن الاحتراف، ونحن على استعداد لتقديم كل أنواع الدعم المالي والمعنوي من أجل رفد الفريق بأكبر عدد من الجمهور للسفر إلى رأس الخيمة، لتشجيع الفريق، وبإمكاننا توفير حافلات لنقلهم من أي مدينة في الدولة، ذهاباً وإياباً، وسنوفر لهم جميع المتطلبات".
وتابع: "سيقود حملتنا التشجيعية رئيس الرابطة، المشجع الكلباوي أحمد سبيل، وسنستعين بمشجع المنتخب الوطني سلطان الكلباوي، ويسبق ذلك لقاء تشاوري". يذكر أن كلباء يحتل حالياً المركز 11 على ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة بشكل كبير، كون مباراتيه الأخيرتين ستكونان أمام الأهلي والعين.